برشيد ،، إدارة السجن المحلي تحتفي بالذكرى 17 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج

الدروة24 هيئة التحرير

ترأس نورالدين أوعبو عامل إقليم برشيد صباح هذا اليوم الثلاثاء حفل تخليد الذكرى ال17 ,لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج والتي تصادف 29 أبريل من كل سنة.

الحفل حضره رؤساء المجلسين الإقليمي و الجماعي لبرشيد و ممثلي السلطات القضائية والأمنية و رؤساء المصالح الخارجية و وممثلي جمعيات المجتمع المدني .

و يعد الحفل مناسبة لإبراز الأشواط التي قطعتها المندوبية العامة في درب الإصلاح والنهوض بأوضاع السجناء والموظفين، حيث عرف قطاع السجون قفزة نوعية على مستوى التدبير والهيكلة، من خلال أنسنة ظروف الاعتقال، وتأهيل السجناء لإعادة الادماج، وتعزيز الأمن والسلامة بالسجون، وتحديث الإدارة وتعزيز إجراءات الحكامة تنزيلا للتوجيهات الملكية السامية.

عبد الرزاق الزفزافي رئيس التحرير والمدير العام لجريدة الدروة 24 الإلكترونية

You May Have Missed