عززت جماعة الدراركة أسطولها المخصص لخدمة الساكنة بإضافة سيارة ثانية لنقل الأموات.

الدروة 24 / متابعة : جمال كرام

أقدمت الجماعة على هذه المبادرة بعدما ظلت سيارة واحدة تؤدي المهمة لسنوات وسط ضغط متواصل، ما كان يرهق الأسر في لحظات صعبة. ويُرتقب أن يساهم الأسطول الجديد في تحسين ظروف النقل وتوفير خدمة أسرع وأكثر فعالية.ويؤكد هذا القرار حرص الجماعة على تطوير خدماتها الاجتماعية الأساسية، خاصة في المواقف الحساسة المرتبطة بالوفاة وما تستلزمه من مواكبة كريمة .

عبد الرزاق الزفزافي رئيس التحرير والمدير العام لجريدة الدروة 24 الإلكترونية

You May Have Missed